Friday 6 July 2007

كس أخت الطنجره ,,, تعالوا على أمسيتنا


8 comments:

واحد إفتراضي said...

شو هالملافظ هاي؟؟

عنجد ماكو أخلاق


يعّو

الناطق بلسان الباب الاخر said...

ب 50 شيكل ممكن تشتري 8 بيره وتفوتي عربده وببلاش وتحكي هالحكي العيب بفضاء القاعه وهيك بتعملي جو كتيير حلو للناس المربوطه بخنقات عنق وفيكي تقولي لمحمود درويش خد الخمسين شيكل تاعتك واخرج من حيفا ..حل عنا يا.... وطبعا بتزيدي كتير من الحكي الحلو تبع اعضاء اخته ما بحب افصل... لانه ما بحكي حكي عيب
سلام

نـشاز said...

افتراء ضي
هذه الملافظ من بعض ما عندكم يا خوي
بتحب انغيرها !؟

ابراهيم
شكلك تجمع يا !؟
بصراحة انا ما بدي يحل عني محمود درويش , بحبه يا بابا , شو اعمل بحالي ! حب من طرف واحد !! انتحر يعني

واحد إفتراضي said...

على سيرة الانتحار, وبما إن البنزين مقطوع بطهران

بيقللك في واحد إيراني حب ينتحر, نام عالأوتوستراد

مات من الجوع

:D

الناطق بلسان الباب الاخر said...

تجمعي ؟!الكل بيحكيلي انه !
شكلي بيشبه اخوي او خالي على كل حال انا لاتجمعي ولا جبهوي ولا ابناء البلد مع انهم اصلح الاطارات... ولا اي اطار حزبي ولا برواز حركي انا مع الضعف بشكل خاص انا منحاز لفلسطين... وغريب انه هالموقف نسب لانصار التجمع مع انه هالموقف لازم يكون لكل فلسطيني... ومن شان الله ما تنتحري احنا ما صدقنا وينتا ترجعي تبلجي يعني تدوني بالعربي هذا عدا انا في كتير بيشاركو هالحب وانا ما بحط على ذمتي بس سمعت من كم وحده انهن بيحبو محمود والله اعلم وغير هيك لو انتحرتي بيحطوا صورتك في بانت مشوهه وحكي الناس بيكتر... شرف عيله وشرف كشاف ومن هالحكي اللي بلا طعمه
سلام

الملا ابن قنب الهندي said...

رفاق ...اسمحولي احشر دبري معاكم
50 شيكل فقط؟
مش خسارة في الزواليا
راح ابقششكم كلكم منشان يبقى الحب
لكن سؤال
مش غريب ان يكون في الحب طرف يدفع و طرف يستفيد
كان افضل ان يغير العنوان الى "كس اخت القضيه" ...اللي تثمر شيكل على البعض و توزع دموع و دم على البعض الاخر

نـشاز said...

افتراضي
شو المعالقة يما ؟

ابراهيم
عندك جواب مباشر وقاطع " انت ليه بتحب فلسطين " ؟ وشو يعني بحب فلسطين ؟ مين هي ؟ ووين رايحه ؟
شو رأيك تحبني أنا وتتركك من هالشغله, بلا فلسطين بلا فلسطيز

يونس ـــسكو
فعلا
كس أخت القضية

الناطق بلسان الباب الاخر said...

بحب فلسطين لانها محور حياتي... سبب لافراحي واحزاني ازا بتحبي تستبدليها هالحب لازم تعرفي انه في بهالحب قرار تقسيم ولازم احصل على اقصى مساحه منك وادنى عدد من الناس اللي في حياتك... ولازم تمرقي نكبه ونكسه ويكون عندك اولاد يبيعو بلاستر بالشوارع

سلام مع خالص حبي...